مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم 28-6-2015 بث مباشر جودة HQ يوتيوب | مجلة مصر الحديثة مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم 28-6-2015 بث مباشر جودة HQ يوتيوب - مجلة مصر الحديثة

0

 مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم 28-6-2015 بث مباشر جودة HQ يوتيوب
رابط مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم 28-6-2015 جودة HQ يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلى والترجى بث مباشر بطولة الكونفيدرالية مباراة الاهلى اليوم ، حيث يلتقي الأحد #الأهلي المصري والترجي التونسي على ملعب #الجيش بمدينة السويس في الجولة الاولى بدور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي (الكونفيدرالية الافريقية).

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم بث مباشر امام فريق الترجى التونسى فى الجولة الاولى بطولة الكونفيدرالية ، حيث تحمل مباراة الاحد الرقم 13 في مواجهات الفريقين، حيث التقى #الأهلي والترجي في 12 مباراة منذ عام 1990 فاز الأحمر في 4 مواجهات وهزم في 3 وتعادل الفريقان في 5 مباريات، وذلك وفقاً لاحصائية ذكرها الموقع الالكتروني للكاف على الانترنت.

ويدخل #الأهلي مباراة الاحد بحثاً عن الفوز من أجل اعتلاء قمة المجموعة الأولى مبكراً لإثبات سعية وبقوة نحو حصد اللقب الذي توج به في النسخة الاخيرة وقبل المباراة، أكد فتحي مبروك المدير الفني للأحمر أن فريقه قادر على مواجهة كافة الصعوبات الحالية من ضغط مباريات الدوري المحلي والاصابات المتتالية التي تضرب العناصر الاساسية للفريق وذلك من أجل افتتاح منافسات المجموعة بفوز يعد دفعة معنوية قوية لحصد اللقب .

ويغيب عن #الأهلي في مواجهة الترجي رمضان صبحي ومحمد هاني للإيقاف وشريف إكرامي للإصابة بينما يغيب شريف عبد الفضيل ومحمد ناجي جدو وهيندريك بسبب عدم قيدهم في القائمة الافريقية ويعود للمشاركات الافريقية محمود تريزيجية وحسين السيد بعد شفائهما من الاصابة مؤخراً.

في المقابل، يدخل الترجي المباراة بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب خاصة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق التونسي ويغيب عن الترجي في مواجهة #الأهلي 6 عناصر أساسية وهم محمد بن منصور وشمس الدين الذوادي والكاميروني يانك نيانج وإيهاب المباركي وأسامة الدراجي وجيلان الشعلاني.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) إدارة المباراة لطاقم تحكيم كاميروني بقيادة أليوم نيانت يعاونه إيفرست مينكاوندي وموسى يانوسا ومراقب المباراة من إريتريا تسفاي جبراسيس، والسوداني صلاح أحمد صالح مراقبًا للحكام.

نقدم لكم رابط مشاهدة مباراة الاهلى والترجى بث مباشر بدون اى تقطيع بجودة عالية اتش دى، وسوف نرفع رابط يوتيوب لمشاهدة اهداف مباراة الاهلى والترجى بجودة عالية نتمنى لكم مشاهدة ممتعة .


إرسال تعليق

 
Top