مشاهدة مباراة قطر والبحرين بث مباشر الآن اليوم مباشرة اليوم كأس الخليج الـ21 | مجلة مصر الحديثة مشاهدة مباراة قطر والبحرين بث مباشر الآن اليوم مباشرة اليوم كأس الخليج الـ21 - مجلة مصر الحديثة

0
 مشاهدة مباراة قطر والبحرين بث مباشر الآن اليوم مباشرة اليوم كأس الخليج الـ21
 مشاهدة مباراة قطر والبحرين بث مباشر الآن اليوم مباشرة اليوم 11 يناير 2013 - مباراة قطر والبحرين بث مباشر الآن اليوم مباشرة اليوم 11 يناير 2013 Qatar vs Bahrain مشاهدة مباراة قطر والبحرينمشاهدة مباراة قطر والبحرين بث مباشر الآن اليوم مباشرة اليوم 11 يناير 2013 - مباراة قطر والبحرين بث مباشر الآن اليوم مباشرة اليوم 11 يناير 2013 مشاهدة مباراة قطر والبحرين بث مباشر الآن اليوم مباشرة اليوم 11 يناير 2013 مباراة قطر والبحرين بث مباشر الآن اليوم مباشرة اليوم 11 يناير 2013 مشاهدة مباراة قطر والبحرين
مباراة قطر والبحرين
قطر والبحرين

الجولة: 3
 أستاد البحرين الوطني
 15°C
المجموعة A
المباراة رقم 9


القنوات
دبي الرياضية 1
الكويت الرياضية
السعودية الرياضية 1
السعودية الرياضية HD1
البحرين الرياضية
الدوري والكأس
الفضائية العمانية الثانية
أبوظبي الرياضية 2
قناة الدوري والكـأس HD
أبوظبي الرياضية - HD 8
لاين سبورت 1
تدخل منتخبات البحرين وقطر وعمان في سباق ثلاثي حاسم لحجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى، ومرافقة منتخب الإمارات إلى نصف نهائي دورة كأس الخليج الـ21 لكرة القدم المقامة في البحرين.
وفي الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول اليوم الجمعة، تلعب الإمارات مع عمان، والبحرين مع قطر.
وكان منتخب الإمارات أول المتأهلين إلى دور الأربعة، بعد أن حقق فوزين على قطر 3/1، والبحرين 2/1، رافعا رصيده إلى 6 نقاط، وتأتي قطر ثانية ولها 3 نقاط من فوزها على عمان 2/1، ولكلٍّ من البحرين وعمان نقطة واحدة مع نفس الرصيد من الأهداف.
وتقام المباراتان اليوم في التوقيت نفسه (5:45 بتوقيت المملكة) تفاديا لتأثير أي نتيجة على الأخرى.
البحرين وقطر
منتخب البحرين صاحب الأرض والجمهور، قدم عرضا جميلا أمام نظيره الإماراتي في الجولة الثانية، وأهدر لاعبوه، ولا سيما جيسي جون، الذي لعب في الشوط الثاني، فرصا كثيرة، وكان قادرا على الخروج بالنقاط الثلاث. ولا تزال فرصته قائمة في تجنب الخروج من الدور الأول، وفقدان فرصة إحراز اللقب الأول في تاريخه، والمنتخب البحرين هو الوحيد، مع اليمن، الذي لم يفز بلقب كأس الخليج حتى الآن، في حين أن قطر ظفرت باللقب مرتين عامي 1992 و2004 على أرضها.
حسابات هذه المجموعة معقدة، إذ يتعين على منتخب البحرين الفوز على قطر، وانتظار تعثر عمان أمام الإمارات، أو حتى تسجيل فوز عليه بمعدل أهداف أقل من فوزه على العنابي، لكي يواصل مشواره في البطولة.
والمستوى الذي قدمه «الأحمر» البحريني أمام الإمارات كشف عن قدرته على الفوز اليوم، بوجود لاعبين أمثال إسماعيل عبداللطيف، وجيسي جون، ومحمد سالمين، وفوزي عايش، وعبدالله المرزوقي، ومحمد حسين، وراشد الحوطي وغيرهم. لكن مهمة أصحاب الأرض لن تكون سهلة على الإطلاق أمام المنتخب القطري، الذي رفع حظوظه كثيرا في التأهل بعد أن حقق فوزا ثمينا في الجولة الثانية بـ2/1 على نظيره العماني، الذي لن يتخلى بدوره عن فرصته في اللحاق بركب المتأهلين.
المنتخب القطري لم يقنع حتى الآن، رغم أن حظوظه قوية بالاستمرار في البطولة، لكن مستواه في المباراة الثانية تحسن عما كان عليه أمام الإمارات، وقد يكون مدربه البرازيلي باولو أوتوري، قد ارتاح قليلا من الضغط الشديد الذي واجهه من الإعلام القطري بعد الخسارة الأولى.

 انتقل لمشاهد المباراة

إرسال تعليق

 
Top