مشاهدة مباراة المغرب وانجولا بث مباشرعلى قناة الجزيرة 19-1-2013 maroc vs Angola | مجلة مصر الحديثة مشاهدة مباراة المغرب وانجولا بث مباشرعلى قناة الجزيرة 19-1-2013 maroc vs Angola - مجلة مصر الحديثة

0
مشاهدة مباراة المغرب وانجولا بث مباشرعلى قناة الجزيرة  19-1-2013 maroc vs Angola
 مشاهدة مباراة المغرب وانجولا بث مباشر اون لاين الان مجانا اليوم 19-1-2013 - مشاهدة مباراة المغرب وانجولا مباشرة تعليق عربي على الجزيرة بدون تقطيع 19-1-2013 maroc vs Angola
مشاهدة مباراة المغرب وانجولا بث مباشر اون لاين الان مجانا اليوم 19-1-2013 - مشاهدة مباراة المغرب وانجولا مباشرة تعليق عربي على الجزيرة بدون تقطيع 19-1-2013 maroc vs Angola
مشاهدة مباراة المغرب وانجولا بث مباشر اون لاين الان مجانا اليوم 19-1-2013
مشاهدة مباراة المغرب وانجولا مباشرة تعليق عربي على الجزيرة بدون تقطيع 19-1-2013 maroc vs Angola
مشاهدة مباراة المغرب وانجولا بث مباشر
مشاهدة مباراة المغرب وانجولا
مباراة المغرب وانجولا
المغرب وانجولا
خبر عن المباراة
يسعى المنتخب المغربي بقيادة مدربه الوطني رشيد الطاوسي وقف مسلسل الخروج من الدور الأول بعد ان حل وصيفا لتونس في الدورة الأخيرة التي استضافتها عام 2004، عندما يواجه أنجولا اليوم في إطار مباريات المجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في جنوب أفريقيا اليوم.

وخرج المغرب من الدور الأول 3 مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2012 وكان تأهله الى النهائيات الحالية معجزة صنعها الطاوسي ففاز ايابا على زيمبابوي 4-صفر بعد ان خسر باشراف جيريتس صفر-2 ذهابا.

ويذهب الطاوسي إلى جنوب افريقيا بسيرة ذاتية قوية خصوصا انه قاد المغرب الفاسي الى إحراز كأس الاتحاد الأفريقي والكأس السوبر الأفريقية بفوز على الترجي التونسي بطل دوري أبطال افريقيا، وهو يعتبر ان استبعاد ثلاثة من ابرز اللاعبين مروان الشماخ والحسين خرجة وعادل تاعرابت عن التشكيلة لن تؤثر على حظوظ "اسود الأطلس" بترك بصمة في البطولة.

ويعتقد الطاوسي بان القرعة خدمته وان المنتخبين اللذين سيتأهلان عن المجموعة الأولى الى الدور ربع النهائي هما "جنوب افريقيا ونحن دون اغفال حظوظ الرأس الأخضر التي هزمت الكاميرون"، فيما لم يحسب اي حساب لطموح انجولا.

في المقابل، سيعد الأوروجوياني جوستافو فيرين مدرب انجولا الخطط الكفيلة بجعل منتخب "الغزلان السوداء" يتخطى مرحلة التصفيات الصعبة ويحبط مخططات الخصوم بدءا من الطاوسي.

ويطمح فيرين الذي ضخ بعض الدماء الجديدة في تشكيلته، الى ان يهدي انجولا سجلا لا يحفل به تاريخها معتمدا في ذلك على الحارس المخضرم لاما وثلاثي الهجوم الهداف مانوتشو جونسالفيش ودجالما كامبوس وجيلييرمي افونسو.
انتقل للمشاهدة من هنا

إرسال تعليق

 
Top