بالفيديو...مشاهدة ملخص واهداف مباراة منتخب مصر و كوت دفوار اليوم14/1/2013 | مجلة مصر الحديثة بالفيديو...مشاهدة ملخص واهداف مباراة منتخب مصر و كوت دفوار اليوم14/1/2013 - مجلة مصر الحديثة

0
بالفيديو...مشاهدة ملخص واهداف مباراة منتخب مصر و كوت دفوار اليوم14/1/2013
تعرض منتخب مصر للخساره الثانيه في معسكره التحضيري بدوله الامارات امام منتخب كوت ديفوار باربعه اهداف مقابل هدفين. وتقدم محمد ابو تريكه لمصر (ق 19) قبل ان تتعادل كوت ديفوار عن طريق جيرفينيو من ركله جزاء (ق 38) ثم اضاف لاسانا تراوري الهدف الثاني (ق 40). وفي الشوط الثاني اضاف جيرفينيو الهدف الثالث (ق 53) ثم احرز محمد ناجي جدو لمنتخب مصر الهدف الثاني (ق 60) لكن ديديه كونان اكمل الرباعيه (ق 82). وكانت مصر قد خسرت 3-0 امام غانا الخميس الماضي في اولي مبارياتها في معسكر الامارات.

وجاء الفوز الايفواري ليثار من الخساره امام مصر في كئوس امم افريقيا 2006 (3-1) وبركلات الترجيح وفي 2008 (4-1). من جانبها لعبت كوت ديفوار في اطار التحضير لمنافسات كأس الأمم الأفريقيه 2013 التي ستقام بجنوب افريقيا نهايه الشهر الجاري. وكانت مصر قد تعرضت للخساره بثلاثيه نظيفه امام المنتخب الغاني الخميس الفائت في لقاء ودي اقيم بالامارات ايضاً. ونال ماكس جراديل البطاقه الصفراء للتداخل العنيف علي عمر جابر لاعب وسط الفراعنه المتالق في الدقائق العشر الاولي.

ولعب مروان محسن راسيه ضعيفه علي مرمي منتخب الكوت ديفوار لكن الكره ذهبت ضعيفه في ايدي الحارس ابو بكر باري. وسدد عبدالله السعيد علي مرمي الافيال لكن كرته لم تذهب الشكل المرجو وجاءت في سماء ملعب المباراه. وبراسيه سحريه من محمد ابو تريكه حول لاعب وسط الاهلي النتيجه لـ1-0 عقب تلقيه عرضيه أحمد شديد قناوي. وسيطرت العصبيه علي عدد من لاعبي المنتخب الايفواري حيث ظهرت من خلال التداخل العنيف علي لاعبي الاحمر.

ودخل السيد حمدي بدلاً من مروان محسن في محاوله ضخ دماء جديده في الهجوم الاحمر.

ونال المنتخب الايفواري ركله جزاء لجراديل ماكس الذي سقط داخل منطقه الجزاء ليسجلها جيرفينيو هدف التعديل قبل سبع دقائق من نهايه الشوط الاول.

ومن بينيه رائعه انفرد لاسانا تراوري بالحارس عصام الحضرى وراوغه بسهوله وبغير قصد لينفرد بالشباك الخاليه ويسجل الهدف الثاني.

ومع انطلاق الشوط الثاني دخل ديديه دروجبا في تشكيل المنتخب الايفواري.

ونجحت كوت ديفوار ي تسجيل الهدف الثالث بعد مرور ست دقائق من عمر الشوط الثاني عندما استغل جونينيو خطا من احمد فتحى ليسدد في شباك الحضري.

ومرر محمد ابو تريكه بينيه سحريه علي اقدام الهجوم المصري لكن الحارس باري منع الكره من الوصول لمرمي فريقه.

وبعد مجموعه من التمريرات السحريه وصلت الكره لاحمد شديد قناوي الذي صنع ثاني الاهداف المصريه بعرضيه ارضيه لجدو الذي سددها في الشباك ليقلص النتيجه لـ3-2.

وانطلق عمر جابر من علي الجانب الايمن للدفاع الايفواري لكن عرضيته الارضيه لم تصل لجدو لتضيع فرصه تعديل النتيجه.

ودخل المنطلق جدو لمنطقه الجزاء واسقط عند تسديده الكره لكن الحارس تصدي للكره والحكم رفض احتساب ركله جزاء.

ونال ديديه دروجبا البطاقه الصفراء للعب الكره بعد صافره الحكم بوجوده في موقف متسلل.

واستقبل مرمي الحارس عصام الحضري الهدف الرابع عن طريق ديديه ياكونان لاعب هانوفر الالماني بتسديده ارضيه في شباك الحضري.

إرسال تعليق

 
Top