محمود عبدالعزيز ,احمد السقا , طوني خليفة , وسامو زين , الأفضل في «الفضائيات العربية» | مجلة مصر الحديثة محمود عبدالعزيز ,احمد السقا , طوني خليفة , وسامو زين , الأفضل في «الفضائيات العربية» - مجلة مصر الحديثة

0
محمود عبدالعزيز ,احمد السقا , طوني خليفة , وسامو زين , الأفضل في «الفضائيات العربية»
أعلن مهرجان «القنوات الفضائية العربية»، عن جوائز الأفضل في الفضائيات العربية لعام 2012، وحصل الإعلامى طوني خليفة على جائزة أفضل برنامج «في زمن الإخوان»، كما حصل برنامجي «بلدنا بالمصري» و«Sister Soup» على جائزة التميز، وهو البرنامج الذي يقدمه كل من مي سليم، ميس حمدان، ودانا حمدان. وحصل الفنان محمودعبدالعزيز على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل «باب الخلق»، كما حصل كل من الفنانين شيرى عادل، إيهاب فهمى، منة فضالى، عايدة رياض، المخرج عادل أديب المؤلف محمد سليمان، على جائزة التميز في العمل، وتسلمت الفنانة منال سلامة زوجة المخرج عادل أديب جائزته نيابة عنه.

وحصل كل من الفنان طارق لطفي، السيناريست أيمن سلامة على جائزة عن مسلسلهما «مع سبق الإصرار»، وحصل مسلسل «سر علنى» على جائزة أفضل مسلسل، وتسلم الجائزة المخرج محمد العدل، كما حصل كل من الفنان إياد نصار، والفنان أحمد مجدي ، والمخرجة غادة سليم على جائزة التميز عن مسلسلهما «سر علني».

وحصل كل من الفنانين أحمد السقا، أحمد رزق، محمد إمام، رانيا يوسف، دينا فؤاد، مي القاضي، أحمد عصام، المخرج أحمد شفيق، المؤلف أحمد أبو زيد، والمنتج محمود شميس على جوائز التميز عن مسلسلهما «خطوط حمراء».

وقدم المهرجان جائزة خاصة للفنانة إلهام شاهين عن مجمل أعمالها خلال مشوارها الفني، وحصل فريق عمل مسلسل «طرف ثالث» على جائزة الإبداع الفني وتسلم الجائزة كل من أمير كرارة، محمود عبدالمغنى، عمرو يوسف، هنا شيحة، إنجى المقدم، محمد فراج، ونجلاء بدر.

وفي المجال الغنائي حصل الفنان النجم سامو زين على جائزة أفضل ألبوم غنائى عن ألبومه «الورد الأحمر»، وحصدت شبكة تليفزيون «النهار» على عدة جوائز منها أفضل قناة عامة، جائزة ألاكثر مشاهدة، جائزة أفضل قناة رياضية، جائزة التميز لبرنامج «فى دائرة الضوء» جائزة أفضل برنامج توك شو عن برنامج «آخر النهار»، جائزة أفضل برنامج كوميدى عن برنامج «الحكم بعد المزاولة»، جائزة التميز للإعلامية ريهام سعيد، جائزة أفضل برنامج فنى للإعلامية بوسى شلبى.

إرسال تعليق

 
Top