بالفيديو...مشاهدة برنامج " في الميدان" حلقة اليوم الجمعة , 23/11/2012 | مجلة مصر الحديثة بالفيديو...مشاهدة برنامج " في الميدان" حلقة اليوم الجمعة , 23/11/2012 - مجلة مصر الحديثة

0
بالفيديو...مشاهدة برنامج " في الميدان" حلقة اليوم الجمعة , 23/11/2012
برنامج في الميدان تقديم نادر السيد ومعنا في الإستوديو أ.عاطف مخاليف النائب السابق عن حزب مصر الحديثة ، المستشار .احمد الخطيب رئيس محكمة الاستئناف ، أ. إسلام كمال نائب رئيس تحرير مجلة روز اليوسف لمناقشة احوال الثورة وإن القرارات التى ترتبط بمصلحة البلد وان هناك مناخ يحتاج الى شئ من الحزم وان مازالت الحاله الثوريه في مصر لم تنتهي و المطالب الثوريه لا تتحقق سوي بقرارات ثورية.
معنا على الهاتف أ. جمال نوفل الكاتب الصحفى بالمصرى اليوم ببورسعيد قال ان معظم المحال ببورسعيد تغلق ابوابها و ما يحدث الان ببورسعيد اشبه ما يكون بحرب اهليه بسبب قرارات الرئيس مرسي و هناك اطلاق اسلحه ناريه لترهيب المتظاهرين .
معنا على الهاتف المستشار أحمد عبدالرحمن الصادق القاضى بمحكمة شمال القاهرة أندية القضاة فى المحافظات معتصمين ضد قرار الرئيس وان هناك تنسيق بين قضاه من تيار الاستقلال القضائي و مع الزند للتحالف لرفض الاعلان الدستوري و بدء اعتصام للقضاه بالاسكندرية و بالمنصورة لرفض القرار و عدد كبير من القضاه قدم تفويض لتقديم استقالات جماعيه في حالة عدم رجوع الرئيس عن القرار .

إرسال تعليق

 
Top