بالفيديو... قاتلة الطفلة السعودية تالا الشهري، برنامج الثامنة مع داود الشريان | مجلة مصر الحديثة بالفيديو... قاتلة الطفلة السعودية تالا الشهري، برنامج الثامنة مع داود الشريان - مجلة مصر الحديثة

0
قاتلة الطفلة السعودية تالا الشهري
كشفت قاتلة الطفلة السعودية تالا الشهري، حقائق مثيرة عن جريمتها، مؤكدة أنها لا تشعر بالندم لقتل الطفلة تالا، وقالت أيضاً إن ''هناك رسالة وردتها على جوالها قبل أسبوع باللغتين العربية والإنكليزية ولا تعرف من أرسلها''.
الخادمة التي ذبحت الطفلة تالا: لستُ نادمة على قتلها. وقالت العاملة المنزلية في أول ظهور إعلامي لها ضمن برنامج ''الثامنة'' الذي يقدمه الزميل داود الشريان، إنها كانت خائفة من الرسالة التي وصلتها باللغتين ولم تعرف من أرسلها وفحواها، وإنها ستسافر ولا يمكن أن تبقى لو لم ترتكب الجريمة. وأضافت العاملة ''لا أعرف من أرسلها تقول أنت ستسافرين ولا يمكن أن تبقي، لولا هذه الرسالة لم أرتكب الجريمة، ومن الممكن أن تكون الرسالة من البنات أخوات تالا، يمكن من البنات''.

وأكدت الخادمة أنها غير نادمة على فعلتها، وقالت بلغة عربية ركيكة ''فكرت أنا أفكر إني خربانة لأني خايفة، الرسالة لها أسبوع.. تقول الرسالة إنها تريدي الموت ارميها بالبحر. اليوم الثاني جت رسالة بتاريخ 27 سبتمبر يوم الجمعة خلاص أنت ستسافرين. لا أعرف لماذا قتلتها ولست نادمة''.

وأكدت الخادمة أنها كانت تحصل على راتبها ''كنت أحصل على راتبي كل شهر، والبنات أخوات تالا كن يتكلمن معي بأدب''.

إرسال تعليق

 
Top