بالفيديو..محمد عبدالمقصود على قناة الناس, السلفيون طالبوا الإخوان بترشيح خيرت الشاطر | مجلة مصر الحديثة بالفيديو..محمد عبدالمقصود على قناة الناس, السلفيون طالبوا الإخوان بترشيح خيرت الشاطر - مجلة مصر الحديثة

0
بالفيديو..محمد عبدالمقصود على قناة الناس, السلفيون طالبوا الإخوان بترشيح خيرت الشاطر
 اعترض الداعية الإسلامى محمد عبدالمقصود على اعتذار قناة الناس للدعوة السلفية ورموزها، وقال إن هذا الاعتذار يعنى أن ما نقوله فى برنامجنا على القناة يعرض أولا على مدير القناة ليوافق علية أم لا، وهذا الكلام لا نقبله فنحن أتينا هنا لنقول ما نعتقد أنه حق والاعتذار لا وجه له أصلاً . وأشار عبد المقصود أثناء تقديمه برنامج "فضفضة" على قناة الناس الفضائية إلى أن ما قاله الدكتور صفوت حجازى عن الشيخ ياسر برهامى فيما يتعلق بالثورة حدث بالفعل ومسجل بالصوت والصورة، مضيفاً أن ثلاثة من قيادات الدعوة السلفية وهم الدكتور سعيد عبدالعظيم وياسر برهامى وعبدالمنعم الشحات ذهبوا إلى الإخوان وطلبوا منهم ترشيح خيرت الشاطر.
وأكد عبدالمقصود أنه سأل سعيد عبدالعظيم قبل ظهوره فى البرنامج فى مسألة ذهابهم إلى الفريق شفيق فقال له نعم لكنها لم تعرض على مجلس إدارة الدعوة السلفية .
وأضاف هذه وقائع اتخذها برهامى دون أن يرجع إلى أحد فعليه أن ينفها أو يثبتها ويقول مبرراتة كما يفعل رجال السياسية فهذه ليست مسألة علمية .
وقال عبد المقصود موجهاً كلامه للشيخ ياسر برهامى أنت قابلت رموزالنظام السابق المرشحين للرئاسة ونحن فى مرحلة ثورة وغضبت من النقد بهذه الطريقة فهذا نوع من الديكتاتورية والاستبداد وكان ينبغى عليك كرجل سياسي أن تتعامل مع القضية كقضية سياسية وإلا فعود إلى دعوتك وأترك الساسة يعملون .
وأضاف عبد المقصود أن الدعوة السلفية انتقدت الإخوان فى بعض تصرفاتهم والآن أصبح السلفيون يخرجون مع المذيعات المتبرجات ويحضرون أفراح الليبراليين .



إرسال تعليق

 
Top