اخبار الاردن: القبض علي قاتلي الشراري | مجلة مصر الحديثة اخبار الاردن: القبض علي قاتلي الشراري - مجلة مصر الحديثة

0
اخبار الاردن: القبض علي قاتلي الشراري
أكد المتحدث الرسمي للأمن الأردني في اتصال هاتفي ,أنه تم التحقق من الجناة في قضية مقتل الشراري والتي حدثت قبل أيام في الأردن , ونّوه الخطيب عن دور التوعية للمسافرين وسلك الطرق الآمنة وعدم المغامرة بالأرواح من تلقاء نفسها . وذكر الخطيب أن الجناة من الأحداث وأعمارهم ستة عشر عام وتم تصديق أقوالهم شرعا وتحويلهم للقضاة . فيما ذكر المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام أن الفريق الخاص والمكلف بالتحقيق في ملابسات حادثة مقتل أحد الأشقاء من جنسية عربية في منطقة الأزرق شرقي المملكة أنهى تحقيقاته التي أسفرت عن إلقاء القبض على شخصين قاما بارتكاب الجريمة وجرى ضبط كافة الأدلة والسيارة المسروقة.

وبين المركز الإعلامي أنه وقبل عدة أيام قدم الى الأردن الشخص المغدور وبرفقته أربعة من أصدقائه من نفس الجنسية حيث أقاموا ليلة كاملة وتناولوا وجبة العشاء بالقرب من إحدى الاستراحات الأردنية ، وبعدها غادر ثلاثة من أصدقاء المغدور الى بلدهم وبقي شخص واحد معه.

وقرر المغدور وصديقه المبيت في العراء فنام خارج المركبة بينما نام صديقه بداخلها ليتفاجأ الشخص الموجود داخل المركبة وفي حوالي الساعة الخامسة صباحاً بشخص يطرق عليه زجاج المركبة بقوة ويطلب منه النزول منها وعندما نزل من المركبة قام الشخص بسرقة المركبة ليجد صديقه قد تعرض للطعن بواسطة أداة حادة فما كان منه إلى أن ذهب إلى إحدى الاستراحات القريبة وطلب منهم المساعدة والذين سارعوا بالاتصال بعمليات الأمن العام والدفاع المدني حيث تم اسعافه الى احدى المستشفيات القريبة بواسطة إحدى مركبات الدفاع المدني الا أنه فارق الحياة.

ونوه المركز الإعلامي أن فريقاً خاصاً برئاسة مساعد مدير الأمن العام للبحث الجنائي العميد طايل المجالي وعضوية ما يقارب سبعين رجل أمن عام من مختلف الوحدات الميدانية شكل لهذه الغاية وتابع عملية البحث والتحري وجمع المعلومات إلى أن توصل إلى الفاعلين واللذان اعترفا بقيامهما بقتل المغدور بواسطة أداة حادة وسرقة المركبة وتم تحويل القضية للقضاء.

إرسال تعليق

 
Top