السيرة الذاتية ل هشام أحمد فؤاد جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات الجديد | مجلة مصر الحديثة السيرة الذاتية ل هشام أحمد فؤاد جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات الجديد - مجلة مصر الحديثة

0
السيرة الذاتية ل هشام أحمد فؤاد جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات الجديد
فى اطار عمليات التطهير التى يقوم بها الرئيس محمد مرسى للكثير من المؤسسات والهيئات الكبيرة فى مصر وذلك لضخ دماء جديدة وفكر جديد يحقق اهداف ثورة 25 يناير ، اعلنت اليوم رئاسة الجمهورية عن تعيين هشام أحمد فؤاد جنينة رئيسا الجهاز المركزى للمحاسبات وذلك بعد انتشار الكثير من الاخبار حول تغيير رئيس الجهاز منذ ايام وقد انتشرت ايضا اخبار عن تعيين زكريا عبد العزيز رئيس هذا الجهاز ولكن اليوم اكد محمد مرسى كل هذه الاخبار وبالفعل تم تغيير رئيس الجهاز المركزى حيث كان الرئيس السابق هو السيد جودت الملط. ولذلك ننشر لكم اليوم تفاصيل عن رئيس الجمهاز الجديد وايضا اول تصريحاته بعد قرار تعيينه.

هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات الجديد

يدعى هشام أحمد فؤاد جنينة وهو اسم جديد لم نسمع عنه من قبل ولم يكن من المعروفين فى ايام الثورة ولكنه معروف فى الاوساط القضائية حيث انه من التيار القضائى المستقل وقد جاء هذا الخبر بعد ايام من انتشار اخبار عن تعيين زكريا عبد العزيز رئيس للجهاز الا ان رئاسة الجمهورية نفت ذلك الخبر واكدت عل تعيين هشام جنينة رئيس للجهاز. وعن اول تصريحات الرئيس الجديد حول عمله وما هى اهدافه التى يريد ان يحققها فى فترة رئاسته للجهاز فقد قال جنينة ان ما يريده هو تطوير منظومة العمل فى الجهاز وتطهيره من الفساد وايضا التصدى للفساد الإدارى والمالى داخل قطاعات الدولة. وذلك لكى يحقق هدف من اهم اهداف ثورة 25 يناير.

إرسال تعليق

 
Top