الفنان سامو زين يلغي حفلته بمدينة مطروح بعد تهديده بالقتل | مجلة مصر الحديثة الفنان سامو زين يلغي حفلته بمدينة مطروح بعد تهديده بالقتل - مجلة مصر الحديثة

0
الفنان سامو زين يلغي حفلته بمدينة مطروح بعد تهديده بالقتل
 قرر الفنان سامو زين إلغاء حفله المقرر إقامته بمدينة مطروح بعد تلقيه أكثر من تهديد منذ دخوله مطروح تنذر بقتله وأعضاء فرقته في حالة صعوده للغناء. وكان سامو قد سافر إلى مطروح ولكنه اضطر للعودة قبل موعد الحفل بثلاث ساعات كاملة وإلغاء المشاركة في الحفل بعد تلقيه تلك التهديدات. ويتكتم سامو زين على الخبر تماما خوفا من تصاعد التهديدات لتنال من حفلاته في القاهرة خاصة وأنه مرتبطا بأكثر من حفل كان أولها الجمعة 31 أغسطس بأحد الفنادق الكبرى بمحافظة الجيزة ويليها 4 حفلات تالية خلال أسبوعين .

وأعرب سامو عن قلقه الشديد  وقال إنه يخشي على أفراد فرقته أيضا حيث أن عددهم يتخطى 25 فرد وكل منهم له أسرة يعمل من أجلها ولن يجازف مهما حدث مهما انتظره من مشكلات في حال إلغاء حفل أو أكثر لكنه يتمنى أن يتم السيطرة على مثل هذه الأعمال في كل محافظات جمهورية مصر العربية. يذكر أن الحفل كان مقررا أن يبدأ في الرابعة الخميس 30 أغسطس و في اللحظات الأخيرة ألغيت بسبب التهديدات التي تلقاها نجوم الحدث مما كبد القائمين عليه خسارة كبيرة . كما تم إلزام نجوم الحفل بدفع الغرامات وهم سامو زين والفنانة الاستعراضية دينا والمطرب الشعبي دياب.

إرسال تعليق

 
Top