نتيجة مباراة الاهلي ومازيمبي , دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا, لقاء الذهاب | مجلة مصر الحديثة نتيجة مباراة الاهلي ومازيمبي , دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا, لقاء الذهاب - مجلة مصر الحديثة

0
نتيجة مباراة الاهلي ومازيمبي , دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا, لقاء الذهاب
رفض حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، تحميل مدافعي الفريق مسؤولية الخسارة أمام مازيمبي، معترفا بسوء حالة دومينيك داسيلفا، مهاجم الفريق. وقال «البدري» في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه، الأحد: «الأخطاء واردة في كرة القدم، ومن ثم فإن الهزيمة يتحملها كل اللاعبين وليس الدفاع فقط، كما أن الفوز ينسب للكل».

وأضاف: «الفريق قدم مستوى جيدا في الشوط الأول، بل إننا  كنا قريبين من إحراز هدف في آخر دقائق الشوط الأول عن طريق أبو تريكة وعبد الله السعيد ولكن سوء الحظ حال دون ذلك، ولو أحرز الأهلي هدفاً لتغير سيناريو اللقاء بالكامل». واعترف «البدري» بسوء حالة مهاجمه دومينيك داسيلفا، قائلا: «بالفعل لم يكن في حالته ومستواه المعروف، لذلك قمت باستبداله في الشوط الثاني وقمت بالدفع بالثلاثي أوسو كونان وجدو وحسام غالي لتنشيط الهجوم لكن الهدف الثاني لمازيمبي جعل المباراة تبتعد إلى حد ما».

وحول الانتقادات التي وجهت للمدير الفني بسبب تفضيله إراحة أحمد فتحي، أكد: «قررت إراحة أحمد فتحي حتى لا يحصل على إنذار ومن ثم يغيب عن مباراتي قبل النهائي في البطولة، فأنا تعاملت مع لقاء مازيمبي بالعقل وليس بالقلب في ظل حسمنا للتأهل للدور قبل النهائي في البطولة». وانتقد «البدري» حكم اللقاء، مؤكدا أنه تحامل قليلا على الفريق، موضحاً: «الحكم تحامل على الفريق في بعض القرارات وهو أمر معروف حيث إن الحكام في كثير من المباريات بأفريقيا ينحازون لصاحب الأرض». وتقدم مبوانا ساماتا لمازيمبي في الدقيقة 49 من هدف مشكوك في صحته من متابعة لعرضية تريسور مبوتو بعد التحام مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأحمر.

وخسر الأهلي مباراته أمام مضيفه مازيمبي بهدفين من دون رد في المرحلة الخامسة من دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي ومازيمبي عن المجموعة الثانية إلى الدور قبل النهائي ويتبقى فقط حسم الصدارة في المرحلة الأخيرة.

إرسال تعليق

 
Top