بالفيديو. رائدة ,المذيعة السورية بقناة سورية الفضائية, تسخر من الرئيس محمد مرسي | مجلة مصر الحديثة بالفيديو. رائدة ,المذيعة السورية بقناة سورية الفضائية, تسخر من الرئيس محمد مرسي - مجلة مصر الحديثة

0
بالفيديو. مذيعة سورية تسخر من الرئيس محمد مرسي
بشكل فج وغير مسبوق، تهكمت مذيعة نشرة الأخبار في الفضائية السورية على الرئيس المصري محمد مرسي بسبب منع بث الفضائيات السورية على الأقمار العربية وخطابه أمام اجتماع وزراء الخارجية العرب بالقاهرة .

وقالت المذيعة السورية : إنهم اغلقوا بث القنوات السورية علي الأقمار العربية، مؤكدة أن سوريا لن تعدم وسيلة التواصل مع محبيها وأنهم قاموا بذلك من أجل ايصال رسالة أنهم قادرون علي الأذي ..ونحن نعلم أنهم كذلك . وأضافت: إن القرار جاء بعد أن القي "سي مرسي" خطبة الجمعة يوم الأربعاء وكان قد ألقاها قبل ذلك يوم الخميس .. وقالت المذيعة إن "سي مرسي" قال: "إن القرار بالتغيير في سوريا قد اتخذ وليس هناك وقت للإصلاح " وعلقت المذيعة قائلة: من أبلغه بذلك ومن يقرر مصلحة سوريا غير السوريين؟" .

وأضافت المذيعة أن "سي مرسي " قال: إن الشعب السوري حسم خياره وقرر واراد.. وعلقت المذيعة أنه لا خلاف مع "سي مرسي" علي إرادة الشعوب، ولكن عليه أن يدلنا علي آلة سحرية في جيبه لقياسها غير ما يبلغه من جماعات القتل والإجرام . وقالت المذيعة ساخرة : " سي مرسي" نحن نختلف حول ماذا يريد السوريون، فأرح السوريون من تدخلاتك قليلا وتذكر صندوق الاقتراع الذي تخافه جماعتك في سوريا، "سي مرسي" أنت تماديت في التطاول علي سوريا حتي استحققت منا القول إنه بمثل حالتك إذا كان الكلام من ذهب فالسكوت من ذهب" .

وقالت المذيعة : انت يا"سي مرسي " ترتكب جريمة وأن سوريا ماضية في طريق ذات الشوكة حتي يستقيم الأمر لشعبها، وأضافت أن المصريين يسألوك لماذا سحبت الدبابات المصرية من سيناء بعد التهديدات الإسرائيلية وماذا عن القدس ؟وماذا عن غزة وماذا عن كامب ديفيد ؟ .. وانهت المذيعة مقدمتها الطويلة التي استمرت خمس دقائق قائلة : "أخ يا مصر وجعانا".

إرسال تعليق

 
Top