بالفيديو.. اهداف مباراة منتخب اسبانيا ومنتخب السعودية الودي اليوم 7/9/2012 | مجلة مصر الحديثة بالفيديو.. اهداف مباراة منتخب اسبانيا ومنتخب السعودية الودي اليوم 7/9/2012 - مجلة مصر الحديثة

0
بالفيديو.. اهداف مباراة المنتخب الاسباني والمنتخب السعودي الودية اليوم 7/9/2012
إنتهى اللقاء الودي الذي جمع المنتخب السعودي بالمنتخب الإسباني بفوز عريض للمنتخب الإسباني بلغ خمسة أهداف نظيفة .

دخل المنتخب الإسباني بتشكيلة مكونة من : فيكتور فالديز في حراسة المرمى . وناتشو موريال وبيكيه والبيول وخوان فاران في الدفاع. وفي الوسط بوسكيتس وفابريجاس وبانيات وكازولا . وتوريس وبيدرو في الهجوم .

بينما دخل المنتخب السعودي بتشكيلة مكونة من : وليد عبد الله حارسا . وسلطان البيشي وكامل الموسى وأسامة هوساوي ومنصور الحربي في الدفاع . وسعود كريري وأحمد عطيف وتيسير الجاسم وعبد العزيز الدوسري وعبد الرحيم الجيزاوي في الوسط . وناصر الشمراني وحيدا في المقدمة .

الشوط اﻷول :

بداية إسبانية وإستحواذ على الكرة منذ بداية الشوط ومحاولة الأختراق من العمق مع إعتماد دفاع المنتخب السعودي على مصيدة التسلل . في كرة أولى توريس ينفرد بالكرة تطول وتمر خارج الملعب . بعد مرور الربع ساعة اﻷولى دخل المنتخب السعودي في أجواء اللقاء من خلال محاولات من ناصر الشمراني في محاولة أتبعها تيسير بمحاولة ثانية وثالثة من تسديدة عبد العزيز الدوسري.

وفي الدقيقة الواحدة والعشرين تحصل المنتخب السعودي على أولى ركنياته . وفي الدقيقة الثانية والعشرين من هجمة مرتدة سريعة بيدرو يسدد كرة يتصدى لها وليد لتعود إلى سانتي كازولا الذي سددها في المرمى هدفا أولا . وفي الدقيقة الخامسة والعشرين البيشي يرسل كرة عرضية لعبها الشمراني برأسه تمر بجانب القائم . ومن إنفراد تام في الدقيقة السادسة والعشرين بيدرو يسجل الهدف الثاني للمنتخب الإسباني . إستمرت السيطرة الإسبانية على مجريات اللقاء مع تراجع للمنتخب السعوددي والإعتماد على المرتدات.

في الدقيقة الثامنة والثلاثين وبعد تبادل للكرة بين توريس وبيدرو تصل الكرة لكازولا الذي سدد في العارضة . لتتوالى الفرص الإسبانية في الدقائق المتبقية من الشوط لم يكتب لها النجاح أطلق معها الحكم صافرة نهاية الشوط اﻷول بتقدم المنتخب الإسباني بهدفين مقابل لاشيئ .

الشوط الثاني :
بداية سريعة للمنتخب السعودي وفرصة أولى تصطدم كرة الدوسري في الدفاع . ومن خطأ على مشارف المنطقة زافي يسجل الهدف الثالث في الدقيقة السادسة واﻷربعين . وفي الدقيقة تسعة وأربعين وليد يبعد تسديدة بانيات إلى ضربة ركنية .
الدقيقة الرابعة والخمسين تشهد أولى الأنذارات للاعب سلطان البيشي . التغيير اﻷول للمنتخب السعودي عبدالمجيد الرويلي بديلا لتيسير الجاسم في الدقيقة السابعة والخمسين . كرة عرضية من الحربي يلعبها ناصر برأسه فوق العارضة في الدقية التاسعة والخمسين .

الدقيقة الثانية والستين فيا يسجل الهدف الرابع من ركلة جزاء . في الدقيقة الثالثة والستين التغيير الثاني للمنتخب السعودي بدخول حمد الحمد بديلا للجيزاوي . وتغيير ثالث في الدقيقة التاسعة والستين بدخول معتز الموسى بديلا لعبد العزيز الدوسري. الدقيقة الثانية والسبعين تشهد الهدف الخامس عن طريق بيدروا . وفي الدقيقة الرابعة والسبعين يخرج ناصر الشمراني ويترك مكانه في الهجوم لمحمد السهلاوي . وفي الدقيقة الثمانين يدخل محمد عيد بدلا من أسامة هوساوي . الدقيقة الخامسة والثمانين ياسر الشهراني بدلا من منصور الحربي .

الدقيقة التسعين ومحاولة من الرويلي تمر بجانب القائم أطلق معها الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز المنتخب الإسباني بخمسة أهداف مقابل لاشيئ .

إرسال تعليق

 
Top