بالفيديو ..اهداف مباراة فريق بايرن ميونيخ، وشتوتجارت ,نتيجة «6-1» , الدوري الألماني | مجلة مصر الحديثة بالفيديو ..اهداف مباراة فريق بايرن ميونيخ، وشتوتجارت ,نتيجة «6-1» , الدوري الألماني - مجلة مصر الحديثة

0
بالفيديو ..اهداف مباراة فريق بايرن ميونيخ، وشتوتجارت ,نتيجة «6-1» , الدوري الألماني
سحق فريق بايرن ميونيخ، الأحد، ضيفه شتوتجارت بنتيجة «6-1» في لقاء الفريقين ضمن الجولة الثانية من الدوري الألماني، ليتصدر الجدول مبكرا بفارق الأهداف عن آينتراخت فرانكفورت. وشهد اللقاء مشاركة أولى للاعب بايرن الجديد، الإسباني خافي مارتينيز، لاعب أثلتيك بلباو السابق والذي رحل بعد دفع البافاري لقيمة الشرط الجزائي، حيث دخل الملعب في الدقيقة (73) كبديل للاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر. ورغم النتيجة القاسية، كان الضيوف هم البادئون بالتهديف في ملعب أليانز أرينا عبر مارتين هارنيك في الدقيقة (25) بعدما أضاع الأخير هدفا من تسديدة ارتطمت بالقائم.

بعدها انتقلت السيطرة لبايرن، الذي تعادل سريعا عبر توماس مولر في الدقيقة (31) ولم تمر دقيقتان حتى تقدم توني كروس من تسديدة بعيدة بكرة تسلمها من البرازيلي لويز جوستافو. وأضاف جوستافو نفسه الهدف الثالث في الدقيقة (43) من تسديدة رائعة بيسراه على بعد 30 مترا.

وفي الشوط الثاني حاول شتوتجارت العودة للمباراة وأضاع هدفا في الدقيقة (47)، لكن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش سجل الهدف الرابع سريعا، قبل أن يضيف مولر الهدف الخامس للفريق والثاني له في الدقيقة (49)، وبعدها بدقيقتين اختتم باستيان شفاينشتايجر السداسية برأسية صنعها له مولر. وعقب نزول خافي مارتينيز للملعب وكذلك طرد لاعب الضيوف، الكرواتي فيداد إيبسيفيتش، تراجع شتوتجارت للخلف لتجنب مزيد من الفضائح، في الوقت الذي بحث فيه بايرن عن الهدف السابع لكن دون نجاح.

ورفع بايرن رصيده إلى ست نقاط من فوزين بعد انتصاره الكبير خارج الديار أمام فيورث «3-0» في افتتاح «البوندزليجا»، بينما يقبع شتوتجارت في المركز الأخير بعد هزيمته أيضا في الجولة الاولى على أرضه أمام فولفسبورج بهدف نظيف.

إرسال تعليق

 
Top