تعادل فريق الزمالك وتشيلسي الغاني بهدف لكل منهما، السبت 1/9، في إطار منافسات دوري الأبطال الأفريقي | مجلة مصر الحديثة تعادل فريق الزمالك وتشيلسي الغاني بهدف لكل منهما، السبت 1/9، في إطار منافسات دوري الأبطال الأفريقي - مجلة مصر الحديثة

0
تعادل فريق الزمالك وتشيلسي الغاني بهدف لكل منهما، السبت 1/9، في إطار منافسات دوري الأبطال الأفريقي
تعادل فريقا الزمالك وتشيلسي الغاني بهدف لكل منهما، السبت 1 سبتمبر، في إطار منافسات دوري الأبطال الأفريقي بهدف لكل منهما. وأحرز أهداف اللقاء محمد إبراهيم للزمالك في الدقيقة 12 من الشوط الأول و نافيو لتشيلسي في الدقيقة 26 من نفس الشوط . بدأ الزمالك الشوط الأول بالضغط على دفاع تشيلسي الغاني عن طريق عبد الله سيسيه ومحمد إبراهيم في محاولة لإحراز هدفاً مبكراً

وكانت أولى هجمات الزمالك الخطرة في الدقيقة الـ5 عن طريق عبد الله سيسيه الذي سدد كرة صاروخية نجح الحارس الغاني في التصدي لها. ومع الدقيقة 12 ينطلق النشيط محمد إبراهيم بالكرة من الجانب الأيسر ويمر من لاعب تشيلسي في لقطة جمالية ويسدد كرة قوية ترتد له مرة أخرى من الدفاع الغاني ليمررها لعبد الله سيسيه والذي يهيئ له الكرة أمام المرمى ليضعها إبراهيم  في الشباك معلناً عن الهدف الأول للزمالك .

ولم يستغل لاعبو الزمالك الدفعة المعنوية من الهدف المبكر ويتراجع الفريق الأبيض لوسط الملعب ليمنح لاعبي تشيلسي الفرصة للسيطرة على وسط الملعب وشن العديد من الهجمات الخطرة على مرمى عبد الواحد السيد. ويضغط لاعبي تشيلسي من أجل هدف التعادل والذي ينجح اللاعب نافيو في استغلال خطاء فادح من دفاع وحارس  الزمالك ليطلق تسديدة صاروخية يحرز بها هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 26 . ويضغط لاعبو الزمالك من أجل تحسين صورتهم أمام جماهيرهم التي أصرت على حضور اللقاء و لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الزمالك وتشيلسي بهدف لكل منهما.

ومع بداية الشوط الثاني يحاول لاعبي الزمالك إحراز هدف التقدم عن طريق العديد من الهجمات التي قادها النشيط محمد إبراهيم صانع لعب الزمالك خلال اللقاء. ومع الدقيقة 65 يدفع البرتغالي جورفان فييرا بإبراهيم صلاح بديلاً لإسلام عوض الغير موفق منذ قدومه للزمالك من إنبي.

ويلجأ لاعبو الزمالك للتسديد من خارج منطقة الجزاء لتكتل لاعبي تشيلسي أمام مرماهم وكانت أخطر التسديدات تسديدة أحمد سمير في الدقيقة 72 و التي نجح الحارس في إبعادها ويدفع المدير الفني لنادي الزمالك بآخر أوراقه الهجومية بنزول محمد سعيد قطه بديلاً لحازم إمام لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق ولكن دون جدوى. ويطلق الحكم المالي كوليبالي صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين ليحصد الزمالك أولى نقاطه في البطولة. وشهد اللقاء حضور عدد كبير من جماهير الزمالك والتي رددت العديد من الهتافات المطالبة بتغير مجلس الإدارة والإتيان باللاعبين على قد المسؤولية خلال الفترة المقبلة.

إرسال تعليق

 
Top