|

نيشان وجورج قرداحى وطونى خليفة ونيكول سابا ومايا نجوم تتالق علي الفضائيات المصرية فى رمضان


نيشان وجورج قرداحى وطونى خليفة ونيكول سابا ومايا نجوم تتالق علي الفضائيات المصرية فى رمضان
يشارك أكثر من مذيع لبنانى فى عدد من البرامج الرمضانية على القنوات مصرية، وتنفرد قناة الحياة ببرنامجين لمذيعين لبنانيين هما الإعلامى الكبير جورج قرداحى من خلال برنامجه «المليونير»، كما تعاقدت الحياة مع الإعلامى الشاب نيشان الذى يطل علينا ببرنامج حوارى يومى مباشر يستضيف من خلاله عددا من المشاهير فى مجالات مختلفة يفتح معهم محاور متعددة فى مجالات مختلفة بشكل جرئ جدا.

كما يصور حاليا الإعلامى اللبنانى طونى خليفة حلقات برنامجه الجديد «الحكم للشعب» داخل استوديوهات طارق نور لعرضه على شاشة قناة «القاهرة والناس» فى رمضان ويستضيف طونى فى برنامجه شخصيات سياسية وفنية.

ولم يقتصر الأمر على الإعلاميين فقط ولكن ستقوم أكثر من مطربة لبنانية بخوض تجربة تقديم البرامج خلال شهر رمضان لأول مرة مثل المطربة نيكول سابا، التى تسجل حاليا حلقات برنامجها الجديد «التفاحة» الذى سيعرض على قناة دريم، وفكرة البرنامج للكاتب الصحفى حازم الحديدى وتدور حول «التفاحة» وقدرتها على تغير مصير الضيف مثلما لعبت دورا فى اكتشاف قانون الجاذبية الأرضية مع نيوتن.

وهناك أيضاً اللبنانية مايا دياب التى قدمت من قبل برنامج «هيك منغنى» حيث يستمر برنامجها «ديل أور نو ديل» طوال شهر رمضان على شاشة قناة النهار.

ارسلت بواسطة Wael Elyamani on الاثنين, يوليو 09, 2012. تحت قسم , . عزيزي الزائر يمكنك متابعة الجديد من خلال RSS 2.0. لاتتردد فى كتابة تعليقك

0 تعليقات for "نيشان وجورج قرداحى وطونى خليفة ونيكول سابا ومايا نجوم تتالق علي الفضائيات المصرية فى رمضان"

إرسال تعليق

الارشيف

Push 2 Check
Wael Elyamani - Find me on Bloggers.com RSSMicro FeedRank® Results
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

احدث التعليقات