|

إليسا وأصالة وشيرين ونوال يخاصمن الصحافة من أجل تويتر وفيس بوك

بعد أن بات من الصعب الحصول على أى تصريحات صحفية من نجمات الغناء بشأن حياتهن الشخصية، إلا أنه أصبح الآن من السهل التعرف على أدق تفاصيل حياتهن الشخصية من خلال حساباتهن وصفحاتهن الرسمية على موقعى الفيس بوك وتويتر، لدرجة أن الجمهور أصبح غير مستوعب كل هذا الكم والأخبار الخاصة عن نجماته المفضلات، خاصة أنها جميعها أخبار شخصية ولا توجد أى أخبار فنية بينها تخص نشاطهن إلا نادرا، وتحولت أنظار الجمهور تجاه النجمات نحو عاداتهن اليومية. النجمة إليسا وهى أيضاً من أولى الفنانات العربيات اللاتى استخدمن مواقع التواصل الاجتماعى، وتكتب إليسا كل ما تفعله فى يومها منذ بداية استيقاظها من نومها وحتى خلودها للنوم مرة أخرى، مثل أن تكتب بأنها استيقظت من النوم وتحتسى الشاى الأخضر قرب النافذة، أو أنها ستخرج لتناول العشاء مع أصدقائها، أو أنها ستذهب لزيارة والدتها وقضاء اليوم معها لأنها وحشتها كثيرا، أو ستخلد إلى النوم بعد يوم متعب كثيرا.

وأيضاً من أغرب الفنانات المنضمات لعالم الفيس بوك وتويتر مؤخرا الفنانة الإماراتية أحلام، التى استخدمت تلك المواقع لمهاجمة جمهورها وسبه بطريقة لا تليق مطلقا بفنانة، مثل أن تقول "أنا تاج رأسك والعبيد خلق الله، مو إنتى اللى خلقتيهم، بس أنا بنت شيوخ وأنا أهلى البوسا مش إذا ما تعرفين اسألى عنهم بيت جيرانكم وانقلع"، وأيضا "سؤال للمقهورين بس وش اللى ذابحكم قهر منى لأنكم فاشلين أم لأنكم عوانس، يا ليت تردون بس لو تقدرون أبى الصراحة"، وأيضا قالت فى تغريدات أخرى "أنا أطهر منك يا حقير"، و"من دق الباب جاه الجواب والبادى أظلم، يعنى بالعربى أنا حرة وبكيفى"، كما قالت "القذرة أمك اللى ما ربتك يا نجس يا جحش"، و"أنا أطهر منك يا حقير"، و"القافلة تسير والكلاب تنبح.. مرة ثانية من دق الباب جاه الجواب والبادى أظلم تحياتى للمقهورين من الملكة.. على فكرة أنا حرة فى تويتر حقى اللى عاجبه عاجبه وأنا اليوم فاضية ما عندى شى لأول مرة".

كما انضمت مؤخرا أيضا المطربة السورية أصالة نصرى، التى كان لها العديد من التغريدات الغريبة والطريفة أيضاً مثل "أنا أحب أخلع كندرتى وأمشى حافية".
وهناك العديد من النجمات اللواتى يشاركن فى تغريداتهن على تويتر، لكنها تدخل نطاق التغريدات العادية وغير المستفزة مثل المطربة شيرين عبدالوهاب ونجوى كرم ونوال الزغبى وآمال ماهر وغيرهن.

ارسلت بواسطة Wael Elyamani on الجمعة, أبريل 27, 2012. تحت قسم . عزيزي الزائر يمكنك متابعة الجديد من خلال RSS 2.0. لاتتردد فى كتابة تعليقك

0 تعليقات for "إليسا وأصالة وشيرين ونوال يخاصمن الصحافة من أجل تويتر وفيس بوك"

إرسال تعليق

الارشيف

Push 2 Check
Wael Elyamani - Find me on Bloggers.com RSSMicro FeedRank® Results
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

احدث التعليقات