تقليص المدة الزمنية لعمل معبر كرم أبو سالم التجارى إلى غزة | مجلة مصر الحديثة تقليص المدة الزمنية لعمل معبر كرم أبو سالم التجارى إلى غزة - مجلة مصر الحديثة

0
قال مسئول المعابر بالسلطة الوطنية الفلسطينية اليوم، الجمعة، إنه سيتم تقليص المدة الزمنية لعمل معبر كرم أبو سالم التجارى إلى غزة، الأحد المقبل، ليغلق عند الساعة الثانية عشرة ظهرا بسبب إطلاق سراح أسرى الدفعة من صفقة التبادل مع إسرائيل.

وأوضح المسئول نظمى مهنا بأن الجانب الإسرائيلى أبلغنا بتقليص مدة عمل معبر كرم أبو سالم، يوم الأحد، مشيراً إلى أن المعبر فى الأوقات العادية يعمل من الساعة السابعة حتى الساعة الخامسة مساء.
من جانبه، قال المهندس رائد فتوح رئيس لجنة إدخال البضائع إلى قطاع غزة إن السلطات الإسرائيلية ستغلق معبر كرم أبو سالم التجارى اليوم الجمعة وغدا السبت بشكل كامل أمام حركة البضائع، موضحاً بأن البضائع التى ستدخل إلى غزة، الأحد المقبل، واردة من إسرائيل فقط، وليس من الضفة الغربية كما هو معتاد.. ودعا أصحاب الشاحنات التواجد فى المعبر صباح الأحد المقبل.

وقال مصدر فلسطينى، اليوم، إن صفقة التبادل من المقرر أن تتم مساء الأحد المقبل، والمتوقع أن يتم فيها الإفراج عن 550 أسيرا ضمن صفقة التبادل الذى تمت بين حركة حماس وإسرائيل وأفرج بموجبها فى المرحلة الأولى عن 477 أسيرا وأسيرة.

إرسال تعليق

 
Top