بدء تجميع نتائج الدائرة الأولى قوائم والأولى فردى بالجيزة | مجلة مصر الحديثة بدء تجميع نتائج الدائرة الأولى قوائم والأولى فردى بالجيزة - مجلة مصر الحديثة

0
بدأت اللجنة العامة المشرفة على فرز صناديق الاقتراع الخاصة بالدائرة الأولى قوائم والأولى فردى بالجيزة فى تجميع نتائج اللجان التى تم الانتهاء من فرز أصواتها باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمول، وذلك استعداداً لإعلان النتيجة اليوم.

فيما أوضح أحد أعضاء اللجنة القضائية العامة  أن عملية تجميع هذه الأصوات بواسطة أجهزة الحاسب الآلى وإدخال بياناتها لإحصائها بالبرامج الخاصة للعمليات الحسابية تستغرق وقتا طويلا، وهو ما يجب أن يعيه المتابعون والمنتظرون لهذه النتائج بشغف قائلا، على الجميع إعطائنا الوقت الكافى كى تظهر النتائج بصورة منضبطة لا خلل فيها. يأتى ذلك على الرغم من وجود 40 صندوقا تابعين للجان مركز البدرشين لم يتم فرزهم حتى الآن لعدم وصول القضاة المسئولين عن اللجان التى تتبعها تلك الصناديق مع تأكيدات قضائية باستكمال قضاة هذه اللجان فرز صناديقهم فى الصباح وإدماج نتائجها مع النتائج الأخرى الجارى إحصائها على أجهزة الكمبيوتر.

يأتى ذلك مع غياب جميع المرشحين على مقاعد القوائم والفردى عن لجنة الفرز فى ظل تواجد محدود لمندوبيهم فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

إرسال تعليق

 
Top