نانسى عجرم تتوجه إلى مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق،لإحياء حفل جماهيرى كبير فى 22 ديسمبر الجارى | مجلة مصر الحديثة نانسى عجرم تتوجه إلى مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق،لإحياء حفل جماهيرى كبير فى 22 ديسمبر الجارى - مجلة مصر الحديثة

0
تتوجه النجمة اللبنانية نانسى عجرم الأسبوع المقبل إلى مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، وذلك لإحياء حفل جماهيرى كبير فى 22 ديسمبر الجارى، فى زيارة هى الأولى من نوعها إلى العراق، فى حين ستحتفل برأس السنة الجديدة فى قطر، حيث ستحيى حفلا فى فندق لاسيجال، وتعد جمهور هذا الحفل بليلة من العمر ستقدم فيها أجمل وأشهر أغنياتها القديمة والجديدة. من ناحية أخرى، أضاءت نانسى عجرم شجرة عيد الميلاد العملاقة وسط جموع غفيرة التى جاءت لرؤيتها والتقاط الصور معها فى احتفالية كبيرة شهدتها العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرا من تنظيم شركة سوليدير.

ووجّهت نانسى معايدة لجميع اللبنانيين فى مناسبة الأعياد، متمنيةً أن تكون سنة خير وسلام. الاحتفالية تخللها استعراض مبهر للألعاب النارية أضاء سماء العاصمة، هذا وشاركت أيضاً نانسى فى افتتاح قريةSanta Village التى ستستقبل الأولاد طيلة فترة هذا الشهر المجيد.

إرسال تعليق

 
Top