السفيرالسعودى بالقاهرة يجتمع مع ممثلي حزب الحرية والعدالة | مجلة مصر الحديثة السفيرالسعودى بالقاهرة يجتمع مع ممثلي حزب الحرية والعدالة - مجلة مصر الحديثة

0
استقبل الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة والدكتور محمد سعد الكتاتنى الأمين العام للحزب ظهر اليوم، السفير أحمد بن عبد العزيز القطان السفيرالسعودى بالقاهرة الذى أكد حرص المملكة السعودية على تقوية العلاقات المصرية السعودية، خلال الفترة المقبلة على كافة المستويات لاسيما السياسية والاقتصادية.

وأوضح السفير خلال اللقاء أن رجال الأعمال السعوديين لهم استثمارات متعددة فى مصر، إلا أنه من المنتظر تنمية هذه الاستثمارات خلال المرحلة المقبلة بشكل كبير، وأبدى استعداد المملكة للقيام بدور كبير فى حركة التنمية المصرية، خاصة بعد استقرار الأوضاع وانتهاء المرحلة الانتقالية الحرجة التى تمر بها البلاد.

ورحب الدكتور محمد مرسى رئيس الحزب بالسفير خلال الزيارة، مشيراً إلى أن العلاقات بين مصر والمملكة لا يمكن إلا أن تكون على مستوى عالٍ يتناسب مع مكانة الدولتين الأكبر فى المنطقة، وبما يتوافق مع مرحلة البناء بعد تخليص مصر من النظام السابق الذى أدى إلى تأخير معدلات التنمية والتطوير فى مصر خلال السنوات الماضية.

وأوضح مرسى أن زيارة السفير السعودى تأتى فى سياقها الطبيعى، فى إطار التواصل بين الشعبين الشقيقين، لافتًا إلى أهمية الدعم العربى للاقتصاد المصرى من خلال مضاعفة الاستثمارات العربية فى مصر خلال هذه المرحلة المهمة من تاريخها.

من جانبه أشار الدكتور محمد سعد الكتاتنى الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، إلى إصرار الحزب على السير قدمًا فى خوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة من خلال التحالف مع القوى الفاعلة فى المجتمع، حتى يتم تشكيل برلمان قوى يعبر عن الشعب المصرى بشكل قوى، ويقوم بوضع التشريعات والقوانين التى تدفع مصر إلى تبؤ المكانة التى تستحقها بين دول العالم.

وأوضح أن الحزب يحرص على تطوير العلاقات العربية التى تحقق التكامل بين هذه الدول، والاستفادة من مواردها الطبيعية والبشرية المتعددة، فى إطار من تحقيق مصلحة كافة الأطراف، وبما يحقق للدول العربية الاكتفاء فى مجالات عديدة.

إرسال تعليق

 
Top