تفاصيل مشادة واشتباك نجمي الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" وهاني سعيد | مجلة مصر الحديثة تفاصيل مشادة واشتباك نجمي الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" وهاني سعيد - مجلة مصر الحديثة

0
كشفت "الجمهورية" كواليس مادار في مشادة واشتباك نجمي الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" وهاني سعيد الوافد الجديد للقلعة البيضاء. بعيداً عن التوقعات والروايات غير السليمة التي خرجت عقب وقوع الأزمة وحتي الساعات الأولي من صباح أمس.. بدأت القصة ب "هزار" ضم مجموعة من اللاعبين أمثال هاني سعيد وأحمد حسن بسبب التدخل الجاد من المدافع في بعض الكرات وحماسه الكبير في المران للفوز بثقة حسن شحاتة المدير الفني للفريق..
وتعالت القفشات والضحكات من جانب الجميع في المران أمام إسماعيل يوسف.. ثم تغير المشهد بسرعة ليتدخل هاني في كرة أخري مع شيكابالا بشيء من الجدية والخشونة.. وبعدما انضم حازم إمام إلي الكادر في كرة مشتركة بينه وبين هاني سعيد لم يتردد فيها حازم في توجيه كلامه إلي المدافع قائلاً "بطل رخامة شوية..".
رد هاني مخاطباً مدربه المتواجد في مكان الأزمة ومداعبا حازم "شايف يا كابتن بيقول ايه.." فرد إسماعيل يوسف "بس ياحازم اعتذر له فورا..." فما كان من شيكابالا إلا وتدخل في الحوار الخفيف غاضباً وحاداً في كلامه "يعتذر له ليه هو جاي من الصيد ولا ايه..؟!..".. وعندما غضب هاني سعيد ورد علي زميله وتطور الأمر مما دفع الفتي الأسمر إلي توجيه عبارات أكثر قسوة وحدة إلي الآخر مغادراً الملعب.. وعندما رفض الوافد الجديد هذه العبارات وشعر بالاهانة الكبيرة من قبل زميله أحد كباتن الفريق سارع هو الآخر بالدخول إلي غرفة خلع الملابس.
وهاج وثار بشدة فيها وسط محاولات يائسة لتهدئته إلا أنه راح يضرب بقدمه كل من يراه امامه وخاصة الباب بشكل هيستيري وغريب مما تسبب في إصابته فسارع الجهاز الطبي إلي نقله للمستشفي وعندما علم الجميع بتعرضه لقطع في وتر اكيلس.. وأجري العملية الجراحية السريعة وأفاد التقرير الطبي حاجته إلي الابتعاد عن الملاعب لفترة قد تصل إلي 12 أسبوعاً أي 3 شهور قد تقل أو تزيد قليلاً.
توالت الزيارات علي اللاعب في المستشفي المتواجد بالمهندسين وضمت عدداً من النجوم والجهاز الفني.. وفي الغرفة وأمامها دارت حوارات بالجملة بين الجميع اتفق فيها اللاعبون علي رفضهم التام لما بدر من قبل شيكابالا.. حتي أن بعضهم أشار إلي ضرورة استبعاده من المباريات المقبلة عقابا له وتضامنا مع هاني سعيد الذي لم يرتكب جرما معينا في الأزمة من بدايتها حتي النهاية.. وهو مادفع الجهاز الفني بالاتفاق مع مجلس الإدارة علي توسيع قاعدة العقوبة الموقعة علي اللاعب لتكون فنية ومالية معا بسبب ما دار في الواقعة.
دخل الفريق معسكراً مغلقاً أمس استعداداً للقاء حرس الحدود غداً في الدور قبل النهائي لكأس مصر.. وضم المعسكر كل اللاعبين الجاهزين.. وحرص حسن شحاتة علي تأهيل الجميع لخوض اللقاء مع الحفاظ علي التوليفة الأساسية التي خاضت مباراة الجونة الأخيرة مع استبعاد هاني سعيد وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر لظروف وأسباب مختلفة.
ينتظر مجلس الإدارة تقريراً مفصلاً من أسامة المليجي عضو مجلس الإدارة حول ملف حسين ياسر المحمدي ومدي جدية اللاعب في العودة إلي الفريق وموقف الجهاز الفني ورده النهائي علي محاولات اللاعب.. وكان المجلس قد كلف المليجي بملف اللاعب بالكامل سواء في الإجراءات القانونية المتبعة للحفاظ علي حقوق الزمالك أو في المشاورات والمساعي الودية القائمة لإعادته.

إرسال تعليق

 
Top