الاخوان المسلمون يواصلون حصدهم بمقعد نقيب المعلمين باكثر من 80 لجنة وما زال الفرز مستمر | مجلة مصر الحديثة الاخوان المسلمون يواصلون حصدهم بمقعد نقيب المعلمين باكثر من 80 لجنة وما زال الفرز مستمر - مجلة مصر الحديثة

0
صرح الدكتور أحمد الحلوانى، المسئول عن ملف المعلمين داخل الإخوان المسلمين، أن الجماعة حصدت حتى الآن مقعد النقيب بـ 80 لجنة نقابية على مستوى الجمهورية فى المستوى الأول من انتخابات نقابة المهن التعليمية.
وقال: "مع استمرار الفرز نتوقع زيادة عدد مرشحى الجماعة الفائزين فى المستوى الأول من الانتخابات سواء على مقعد النقيب أو فى العضوية". وكانت الجماعة  قد دفعت بـ 155 مرشحا يمثلها على مقعد النقيب بـ319 لجنة نقابية، فاز منهم حتى الآن 80 مرشحا فى وقتٍ ما زال فيه الفرز مستمراً داخل مقار التصويت. وأوضح أن معلمى الجماعة سيطعنون على فوز رجال الحزب الوطنى "المنحل" ممن مر على عضويتهم بمجالس "المهن التعليمية" دورتان متتاليتان. وتابع "رصدنا هزيمة 3 من مرشحينا على مقعد النقيب بـ3 لجان نقابية لصالح رجال الوطنى؛ إلا أننا سنطعن على فوزهم". وداخل ديوان وزارة التربية والتعليم فاز أحمد حلمى، الأمين العام للأكاديمية المهنية للمعلمين، بمقعد النقيب فى اللجنة النقابية الواقعة بالوزارة متفوقاً على النقيب الحالى إبراهيم الشبكشى، وكيل الوزارة للخدمات التربوية، بـ146 صوتاً، وقال "حلمى" إن فوز عدد من المرشحين الجدد بعضوية اللجنة النقابية بالديوان يعكس توجهاً جديداً للناخبين فى ظل انتخابات أكثر حرية.

إرسال تعليق

 
Top